Details, Fiction and بنرات إعلانية

Wiki Article



أما فيما يتعلق بتكلفة الدفع لصاحب الموقع المضيف الذي ترغب في وضع تصميم البنر الإعلاني الخاص بك في موقعه، فتُحسَب تكلفة الدفع بإحدى أربع طرق وفقًا للاتفاق المُسبق بينكما:

وتزيد تكلفة تصميم البنر إذا كان مصمَّمًا لأغراض الطباعة أو إذا تضمّن رسومًا متحركة.

ويمكن عمل كل ماسبق بواسطة الهاتف الذكي بسرعة فائقة، وبسهولة فهذه التطبيقات ما يميزها هو السهولة والسرعة على عكس برامج الفوتوشوب التي تتطلب خبرة كبيرة في مجال التصميم.

الأمر الأكثر أهمية أن برنامج فوتوشوب يتطلب بعض المجهود والدراسة لإجادة استخدامه في تصميم بنر ذي جودة. لذا، ننصحك بالتالي:

الظهور في مواقع واضحة للعيان وبدقةٍ عاليةٍ جدًا في المواقع النشطة.

على سبيل المثال، إذا أردت تصميم بنر خاص تعرّف على المزيد بمتجر إلكتروني لبيع الأحذية النسائية، فإن العنوان الرئيسي قد يكون على شكل: “تسوّقِ أحدث موديلات الأحذية النسائية”.

تختلف أنواع البنرات الإعلانية بحسب حجم ظهورها على الشاشة، وذلك من أجل أن تناسب نوع الجهاز إن كان هاتف محمول أو جهاز كومبيوتر.

لا يكفي وضع الإعلان فحسب، بل هناك حاجةٌ لاتباع أساليب تحفيزية للزبون لجعله يزور الموقع المعلن وتحقيق الفائدة المرجوة من الإعلان.

تختلف البنرات الرقمية كثيراً في خصائصها، وتمتاز بتنوع تصاميمها، ويمكن تصنيفها إلى أربعة أنواع رئيسية:

اكتشفت أنظمتنا سلوك غير اعتيادي من شبكة الكمبيوتر الخاص بك

الأنفوجرافيك هو تصميم لكن بشكل مختلف عن البنرات يهدف اللي إيصال فكرة وأهداف ورؤية ورسالة الشركة

نقترح عليك: أنواع الحملات الإعلانية الإلكترونية والمطبوعة والمناسب منها لإعلانك

تعدّ البنرات الإعلانية أحد أكثر أشكال الإعلانات شيوعًا، وهي عبارة عن لافتة إعلانية مطبوعة أو رقمية، وتتمثل بعرض رسومي مربع أو مستطيل الشكل بأبعاد مختلفة حسب الغرض.

الرمادي: وهو لون يعبر عن الحياد والحياة العملية، يمكن استخدامه كخلفية عامةً.

Report this wiki page